شركة دهانات فلل و منازل بالرياض 0507240005 - شركة ركن الابداع

نصنع كل دهاناتنا الصناعية والزخرفية هنا في الرياض .

كل شيء يبدأ في المختبر. نحن نطور باستمرار ، ونتماشى مع أحدث تقنيات الراتنج ، وننظر إلى التعتيم وجودة الألوان. نحن نصنع الطلاء في الخلاطات والمطاحن للعرض بالجملة والأوامر الصغيرة سريعة الدوران.

لدينا التشطيبات لدينا تصفيتها و decanted في إما لدينا العلامة التجارية الخاصة يمكن الأسهم ، الطبول الكبيرة ، أو تسمية العملاء الخاصة (علب مع العلامة التجارية الخاصة بك على إعادة بيعها). يتم اختبار الدفعات من أجل اللزوجة واللون والتجفيف قبل الإرسال.
نحن نصنع ما يصل إلى 1000 دفعة من:
  • التجفيف السريع ، وشفاطات الرش ذات العبوة الواحدة والغطاء العلوي
  • دهان الأرضيات
  • عقد ، مستحلبات الفينيل والاكريليك مات والحرير
من الممكن جداً أن نقوم بتصنيع أنواع الطلاء والألوان ومستويات اللمعان وكذلك تصنيع الرسوم لحساب العملاء. يرجى الاتصال بنا وطلب المزيد من التفاصيل.
ونحن نحمل مجموعة ضخمة من woodfinishes في الأوراق المالية: النفط ، الشمع ، اللك ، ورنيش ، وصمة عار و صبغ . هناك منتجات للطلاء الداخلي والخارجي والأرضيات الخشبية . توجد منتجات تنظيف وتنقية وختم الخشب في قسم الإكسسوارات . يرجى الاتصال بنا إذا كنت لا تستطيع أن ترى ما تحتاجه وسنكون سعداء لتقديم المساعدة  شركة دهانات ابواب خشب بالرياض
 
شركة دهانات ابواب خشب بالريا
خدمة ورق الجدران لدينا ، في الوقت الحالي ، متوفرة فقط في المتجر. في Griffin Mill لدينا طاولة كبيرة مع الكثير من المساحة لتنتشر. إذا كنت ترغب في الاطلاع على الأوراق في منزلك / في الموقع ، يرجى التحدث إلى أحد الموظفين الذين سيقومون بترتيب عينات ليتم نشرها لك. خدمة أخذ العينات هذه مجانية ، وعادة ما تستغرق حوالي 3 أيام عمل. غالباً ما تصل طلبات ورق الجدران في غضون 48 ساعة. يتم التوصيل إلى المتجر في دهانات بايلي حيث سيتم فحصها وتوقيعها. سيقوم موظفونا بالاتصال بك حتى يمكنك جمعها حسب راحتك.


دهان ديكور

دهانات المصمم والعلامات التجارية الرائدة في مجال الدهانات التجارية
وينبغي أن يكون الطلاء عالية الجودة لون جميل وقوة تغطية جيدة أيضا. نحن نرسم نطاقات الطلاء فقط التي ستعمل على حد سواء: Chalk Paint ™ من قبل Annie Sloan، Auro eco paintts، Dulux Trade، Crown Trade، Earthborn Clay Paint، Farrow & Ball، Little Greene Paint Company، Paint Library بالإضافة إلى تصنيعنا الخاص المستحلبات. شركة تركيب جبس بورد بالرياض
 
نحن نشجعك إيجابيا على عينة الألوان قبل أن تشتري ومحاولة وتساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة. يمكننا تقديم النصح لك حول النُظم الخشبية المتخصصة عالية الأداء والأنظمة للخشب الخارجي. طلاء المعادن ، والطلاء لجص جديد ، والدهانات الكلمة ، والطلاء حل المشاكل وأكثر من ذلك بكثير.
في أي وقت في عملية الاختيار والشراء ، يُرجى عدم التردد في الاتصال بأحد موظفينا الخبراء الذين سيكون بإمكانهم تقديم النصح لك ، وربما توفير المال أيضًا. شركة ديكورات بالرياض
 





0 التعليقات: