تنظيف منازل

شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض

مدينة الرياض مدينة عريقة جدا وعلى مستوى عال من المعمار والبناء والجمال كما ان المستوى الاجتماعى والاقتصادى العالى لمدينة الرياض ولسكانها يتحتم على ساكنيها وقاطنيها ومكانتهم الاقتصادية ان يسكنو فى منازل فارهة ومعمار عالى الجودة ولذلك فان منازل سكان الرياض تكون على اعلى طرز الشياكة والجمال وعليه فلابد من المحافظة على هذه المنازل نظيفة وجميلة من الداخل ومن الخارج .

ان كنتى عزيزتى ربة المنزل تريدين تنظيف منزلك جيدا حتى تحافظى على مظهره نظيفا دائما وعلى مدار الساعة حتى لا يسبب لكى الاحراج فى اى وقت … المنزل كبير جدا عليكى ولا يمكنكى تنظيفه بمفردك ؟! تريدين مكان ينظف لكى منزلك ولكن لا يمكنك الوثوق باى مكان حتى لا يتسبب التلف او الخراب لمنزلك ؟! … عزيزتى ربة المنزل من الان وصاعدا لا تقلقى بشأن تنظيف منزلك فهذه المهمة من الان هى مهمة شركة ركن الابداع لتنظيف المنازل بالرياض .. تتسائلين الان ماهى الاشياء التى تميز ركن الابداع وتجعلك تثقين بها ؟! دعينا نسرد لكى بعض من مميزات شركة ركن الابداع وطريقة عمل فريقها حتى تطمئنى لذلك .
شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض
ما الاشياء التى تميز شركة ركن الابداع وفريقها عن غيرهما :

    تمتاز شركة ركن الابداع بان لديها فريق من افضل الفرق المتواجدة فى الاسواق نظرا للتدريبات التى يخضع اليها بين الحين والاخر لضمان مستوى الخدمة الدائم وضمان عدم الحاق اى اذى او تخريب للمنزل اثناء تنظيفه .
    وجود مشرفين على اعلى مستوى من الكفاءة والتدريب للاشراف على العمال اثناء التنظيف حتى نضمن للعميل اعلى مستوى من النظافة والترتيب والجودة التى تجعلنا دائما الافضل .
    استخدامنا لافضل المعدات والخامات المستخدمة فى الاسواق والتى تجعل شركة ركن الابداع دائما فى الصدارة وتجعل مستوى النظافة الذى يحققه فريقنا لا يحققه احدا غيره .
    سرعة الانجاز فى الوقت وتحقيق المستوى العالى والمرغوب فى الخدمة مع ارخص الاسعار مابين المنافسين والذى يجعلنا الافضل .

شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض
كيفية التواصل مابين العميل وشركة ركن الابداع لتنظيف المنازل ؟!

      فى البداية يتوصل العميل مع شركتنا من خلال عدة طرق ..

    اما من خلال مواقع التواصل الاجتماعى وزيارة صفحتنا والتعرف على اعمالنا وعلى اراء عملائنا السابقون .
    او عن طريق الاتصال بارقام هواتف شركتنا ويصلك مندوب من الشركة للاتفاق على التفاصيل واخذ المعلومات .
    او ان نتشرف بتفضل العميل بالزيارة الى مقر شركتنا فى الرياض ومقابلة احد المسئولين فى شركتنا واخذ المعلومات اللازمة والتفاصيل المطلوبة حتى يتم الاتفاق على التكلفة المطلوبة وعلى موعد بدء العمل .

كيف يقوم الفريق بعمله خطوة خطوة :

بعد الاتفاق مع العميل على موعد البدء فى العمل باى طريقة كانت يقوم فريق عملنا بالتوجه الى المنزل المراد تنظيفه والبدء فى العمل به وتقسيم العمل الى فرق فعلى حسب طوابق المنزل يتم تقسيم الفريق فمنهم من يقوم بتنظيف السلالم والحوائط ومداخل المنزل ومنهم من يقوم بتنظيف الاسطح وان كان هناك حدائق فيقوم فريق متخصص بتنظيف الحدائق وتنظيمها وترتيبها وتنسيقها كما ان هناك فريق يتخصص فى تنظيف الغرف من الداخل وغسلها ارضا وسقفا والفريق الذى يقوم بتنظيف وجلى البلاط والارضيات ..

هناك ايضا فريق متخصص فى تنظيف البخار والذى يقوم بتنظيف السجاد والموكيت والمفروشات والستائر باحدث اجهزة البخار المتواجدة فى الاسواق لضمان عدم الاضرار بالالوان والانسجة علاوة على الفريق المتخصص والمتميز فى تنظيف المطابخ والحمامات وتعقيمها جيدا حيث انها من اكبر مسببات التلوث ويجب تعقيمها جيدا وبطرق متخصصة وبعد الانتهاء يقوم فريق تابع برش المنزل كامل بالمبيدات الحشرية لمحاربة الحشرات الطائرة والزاحفة ومن ثم تسليم المنزل لصاحبه نظيفا تماما وخاليا من اى حشرات .
شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض

عزيزى العميل وعزيزتى ربة المنزل لا تترددو فى الاتصال بشركة ركن الابداع لتنظيف المنازل فلدينا افضل الخدمات بارخص الاسعار